×
العربية english francais русский Deutsch فارسى اندونيسي اردو

نموذج طلب الفتوى

لم تنقل الارقام بشكل صحيح
مشاركة هذه الفقرة WhatsApp Messenger LinkedIn Facebook Twitter Pinterest AddThis

أتتني الدورة الشهرية وعمري 11 سنة في أول شهر رمضان، ولم أصم ذلك الشهر حيث كنت جاهلة، ولم أخبر أهلي والآن لدي أطفال ولدي طفل عمره شهر أرضعه، فهل أقضي ذلك الشهر؟ وجزاكم الله خيرا.

المشاهدات:4611

أتتني الدورة الشهرية وعمري 11 سنة في أول شهر رمضان، ولم أصم ذلك الشهر حيث كنتُ جاهلةً، ولم أخبر أهلي والآن لدي أطفال ولدي طفل عمره شهر أرضعه، فهل أقضي ذلك الشهر؟ وجزاكم الله خيراً.

الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله وسلم وبارك على رسول الله، وعلى آله وصحبه.
 أما بعد:
نعم، يجب قضاء ذلك الشهر قبل رمضان القادم، ولكن لا يلزمك التتابع فلكِ أن تصومي يوماً وتُفطِري يوماً أو تصومي يوماً وتفطري يومين أو أكثر حتى ينتهي الشهر. والله أعلم.


الاكثر مشاهدة

1. جماع الزوجة في الحمام ( عدد المشاهدات134093 )
6. حكم قراءة مواضيع جنسية ( عدد المشاهدات67395 )
8. مداعبة أرداف الزوجة ( عدد المشاهدات66850 )
11. حکم نزدیکی با همسر از راه مقعد؛ ( عدد المشاهدات58116 )
12. ما الفرق بين محرَّم ولا يجوز؟ ( عدد المشاهدات57052 )
13. لذت جویی از باسن همسر؛ ( عدد المشاهدات56769 )
14. الزواج من متحول جنسيًّا ( عدد المشاهدات54546 )
15. حكم استعمال الفكس للصائم ( عدد المشاهدات47774 )

مواد تم زيارتها

التعليقات


×

هل ترغب فعلا بحذف المواد التي تمت زيارتها ؟؟

نعم؛ حذف